منزل

Xiamen Bogong I & E Co., Ltd.

ملف الشركة

مع حسن النية في آلات تشكيل اللف الصناعية ، بذلت Xiamen Bogong Machinery جهودًا لأنواع ماكينات تشكيل اللفائف أكثر من 10 سنوات.لدينا فريق تصميم ، وفريق مهندس ضبط آلة محترف للقيام به قبل البيع وخدمة ما بعد البيع.

آلات التشكيل الرئيسية لآلات تشكيل Xiamen Bogong Machinery: آلة تشكيل لفة سقف الجدار المعدني ، آلة تشكيل لفة بلاط الصلب ، آلة تشكيل تسقيف حامل التماس ، آلة تشكيل لفة المستوى المزدوج ، آلة تشكيل المدادة الفولاذية على شكل C / Z / U / L ، مسمار و آلة تشكيل لفة المسار ، آلة تشكيل لفة السطح ، آلة تشكيل الدرابزين ، آلة تشكيل لفة التصريف ، آلة تشكيل لفة الميزاب ، آلة تشكيل لفة مصراع الباب الأسطوانة ، آلة تشكيل السقف المقوس k-span ، آلة تقويس السقف ، آلة التكديس وما إلى ذلك على.

معظم الموظفين العاملين في شركتنا لديهم 10 سنوات من الخبرة في صناعة آلة التشكيل. اختر ماكينات Bogong ، اختر شريكًا موثوقًا في تشكيل inudstry في العالم!

عرض المزيد عنا
شركتنا

تم إنشاء Xiamen Bogong Machinery في عام 2011 ، يا مصممي المبيعات والمبيعات وخدمات ما بعد البيع جميعهم يتمتعون بخبرة غنية في صناعة آلات تشكيل اللفاف المخصصة ، مكتبنا في المصنع أيضًا ، نحن نعمل معًا من أجل التواصل بشكل أفضل وبسرعة .

لدينا تجربة غنية في أنواع آلات تشكيل لفة الصفائح المعدنية ، من البداية إلى 2019 العام ، لدينا تصنيع حسب الطلب أكثر من 5000 مجموعة أنواع آلات تشكيل لفة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. مرحبًا بجميع العملاء الخارجيين ليصنعوا تاريخًا جديدًا معنا ، فلنظل دائمًا الرقم الأول.

Xiamen Bogong I & E Co., Ltd.
Xiamen Bogong I & E Co., Ltd.
Xiamen Bogong I & E Co., Ltd.
Xiamen Bogong I & E Co., Ltd.
Xiamen Bogong I & E Co., Ltd.
Xiamen Bogong I & E Co., Ltd.
1 2 3 4 5 6
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

شرق أوروبا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

مستورد

المصدر

العلامات التجارية : Bogong

عدد الموظفين : 100~120

المبيعات السنوية : 3 million-5 million

سنة التأسيس : 2011

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 70% - 80%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

الصين Xiamen Bogong I & E Co., Ltd. الشهادات الصين Xiamen Bogong I & E Co., Ltd. الشهادات الصين Xiamen Bogong I & E Co., Ltd. الشهادات

Home

Xiamen Bogong I & E Co., Ltd.

company profile

With good faith in roll forming machines industrial, Xiamen Bogong Machinery has been on effort for kinds of roll forming machines more than 10 years.We have ourselves' designing team,professional machine ajusting engineer team to do before sales and after sales servie.

 

Xiamen Bogong Machinery's main Roll Forming Machines: Metal roof wall roll forming machine, steel tile roll forming machine, stand seam roofing roll forming machine, dual level roll forming machine, C/Z/U/L shaped steel purlin roll forming machine,stud and track roll forming machine, floor deck roll forming machine, guardrail roll forming machine, downspout roll forming machine, gutter roll forming machine, roller shutter door roll formng machine, k-span arch roof roll forming machine, roof curving machine, stacker machine and so on.

 

Most of the staffs work in our company have 10 years roll forming machine industrial experience. Choose Bogong Machinery, choose reliable partner in roll forming inudstry in the world!

 

Xiamen Bogong I & E Co., Ltd.

 

Xiamen Bogong I & E Co., Ltd.

 

Xiamen Bogong I & E Co., Ltd.

View More About Us
our company

Xiamen Bogong Machinery has been set up in 2011 year, our designers, sales and after-sale service people are all in rich experience in custom roll forming machines industry, our office is in factory also,we are working together for better and quickly communication.

 

We has rich experience in kinds of metal sheet custom roll forming machine, From the begining to 2019 year, we have custom manufactured more than 5000 sets kinds of roll forming machines for worldwide users. Welcome all oversea customers come to create new history with us together, let's always be the number one.

Xiamen Bogong I & E Co., Ltd. Xiamen Bogong I & E Co., Ltd. Xiamen Bogong I & E Co., Ltd. Xiamen Bogong I & E Co., Ltd. Xiamen Bogong I & E Co., Ltd. Xiamen Bogong I & E Co., Ltd.
1 2 3 4 5 6
Company Details

Main Market

North America

South America

Eastern Europe

Southeast Asia

Middle East

Africa

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Importer

Exporter

Brands : Bogong

No. of Employees : 100~120

Annual Sales : 3 million-5 million

Year Established : 2011

Export p.c : 70% - 80%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Roof Panel Roll Forming Machine for sales